الأخبار


سفير دولة قطر يجتمع مع سفيرة المكسيك لدى دولة قطر

اجتمع السفير محمد بن جاسم آل جهام الكواري بسعادة سفيرة المكسيك المعينة حديثاً لدى دولة قطر، السيدة/غراسييلا غومز غارسيا حيث جرى البحث في سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مصلحة البلدين.


سعادة سفير دولة قطر يجتمع مع سعادة نائب وزير الخارجية

اجتمع سعادة السفير محمد بن جاسم آل جهام الكواري في مقر وزارة الخارجية بسعادة نائب وزير الخارجية السيد/خوليان فنتورا فاليرو، حيث جرى البحث في القضايا ذات الاهتمام المشترك و سبل تعزيزها في خدمة العلاقات الثنائية بين البلدين.



سفير قطر لصحيفة Contra Réplica : "مونديال قطر 2022 سيكون فريدًا من نوعه."

في مقابلة لـصحيفة Contraréplica ، قال السفير القطري في المكسيك ، محمد الكواري ، بأن بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2022 ستكون فرصة لدولة قطر لتُظهر للعالم مزيجًا بين الحضارة والتقاليد و الحداثة، بينما سيستمتع المشجعون بتجربة كأس العالم لأول مرّة في الشرق الأوسط.


مقابلة السفير لصحيفة دياريو دي مكسيكو بعنوان : "كأس العالم 2022 سيكون صديقاً للبيئة."

في مقابلة مع دياريو دي مكسيكو ، قال سفير دولة قطر للمكسيك، محمد الكواري ، إن التقدم الذي تشهده عملية بناء البنية التحتية للملاعب يبلغ 70٪ ، لكن بحلول عام 2020 ستكون الملاعب جاهزة. يتم التنظيم لكأس العالم بشكل فريد من نوعه حيث أن تقنيات الملاعب تتميز بالطاقة الخضراء الخالية من التلوث .



اجتماع السفير بنائب مكسيكي

اجتمع سعادة السفير محمد بن جاسم آل جهام الكواري بسعادة النائب ايخينيو ديل تورو حيث جرى التباحث في قضايا تتعلق بالعلاقات الثنائية بين دولة قطر والمكسيك




اجتماع السفير بالمدير العام لمنظمة الأمم المتحدة بوزارة الخارجية

اجتمع السفير محمد بن جاسم آل جهام الكواري بالمدير العام لمنظمة الأمم المتحدة بوزارة الخارجية د.ادواردو خارامييو نافاريتي بتاريخ 25/6/2019 حيث جرى التباحث في سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في المحافل الدولية.