الأخبار
























احتفال سفارة دولة قطر في المكسيك بإطلاق العدّ التنازلي 1000 يوم على انطلاق كأس العالم 2022

احتفلت سفارة دولة قطر في المكسيك بتاريخ 25/2/2020م، بإطلاق العدّ التنازلي 1000 يوم على انطلاق كأس العالم 2022، بحفل غداء بحضور عدد كبير من الشخصيات الإعلامية البارزة مثل فرناندو شوارتز، ، بالإضافة الى مراسلين من عدة وسائل إعلامية مشهورة:










مشاركة السفير في مؤتمر حول كأس العالم 2022 بجامعة UNAM

شارك السفير محمد بن جاسم آل جهام الكواري بتاريخ 31/10/2019م بمؤتمر حول كأس العالم 2022 بدعوة من قبل الجامعة الوطنية المكسيكية المستقلة "أونام" – كلية العلوم السياسية والاجتماعية. وتعتبر من أفضل الجامعات في أمريكا اللاتينية.


سفير دولة قطر يشارك في منتدى أمريكا اللاتينية للممارسات الثقافية

شارك سعادة السيد محمد بن جاسم آل جهام الكواري سفير دولة قطر بالمكسيك كضيفشرف في منتدى أمريكا اللاتينية للممارسات الثقافية للأشخاص المحرومين من حريتهم بما يتوافق مع برامج الأم المتحدة الإنسانية والاجتماعية ومبادرتها التي تدعمها دولة قطر في المكسيك وحول العالم.


سفير دولة قطر يجتمع بفريق "مونتراي"

اجتمع السفير محمد بن جاسم آل جهام الكواري بتاريخ 20أكتوبر في مدينة مونتراي بفريق "مونتراي" المشارك في كأس العالم الأندية بدولة قطر.


سفير دولة قطر يقيم مأدبة غداء

أقام السفير محمد بن جاسم آل جهام الكواري بمأدبة غداء في مقرّ إقامته بتاريخ 16/10/2019م ،حضرها عدد كبير من الأصدقاء من سياسيين، رجال الأعمال ،دبلوماسيين ووسائل إعلام


زيارة السفير الى ولاية فيراكروز

في إطار الزيارة الرسمية التي قام بها السفير محمد بن جاسم آل جهام الكواري الى ولاية فيراكروز من 9 ولغاية 13 سبتمبر، التقى بحاكم الولاية سعادة السيد/كويتلاواك غارسيا، حيث كان اللقاء مثمراً على صعيد العلاقات الثنائية بين البلدين


زيارة السفير الى مدينة مونتراي

التقى برئيس مكتب الرئيس المكسيكي السيد/ألفونسو رومو وأيضاً بحاكم الولاية السيد/خايمي رودريجيز كالدرون.وقد جرى الحديث معهما حول أهمية دعم العلاقات الثنائية بين البلدين





سعادة سفير دولة قطر يجتمع مع سعادة نائب وزير الخارجية

اجتمع سعادة السفير محمد بن جاسم آل جهام الكواري في مقر وزارة الخارجية بسعادة نائب وزير الخارجية السيد/خوليان فنتورا فاليرو، حيث جرى البحث في القضايا ذات الاهتمام المشترك و سبل تعزيزها في خدمة العلاقات الثنائية بين البلدين.



سفير قطر لصحيفة Contra Réplica : "مونديال قطر 2022 سيكون فريدًا من نوعه."

في مقابلة لـصحيفة Contraréplica ، قال السفير القطري في المكسيك ، محمد الكواري ، بأن بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2022 ستكون فرصة لدولة قطر لتُظهر للعالم مزيجًا بين الحضارة والتقاليد و الحداثة، بينما سيستمتع المشجعون بتجربة كأس العالم لأول مرّة في الشرق الأوسط.


مقابلة السفير لصحيفة دياريو دي مكسيكو بعنوان : "كأس العالم 2022 سيكون صديقاً للبيئة."

في مقابلة مع دياريو دي مكسيكو ، قال سفير دولة قطر للمكسيك، محمد الكواري ، إن التقدم الذي تشهده عملية بناء البنية التحتية للملاعب يبلغ 70٪ ، لكن بحلول عام 2020 ستكون الملاعب جاهزة. يتم التنظيم لكأس العالم بشكل فريد من نوعه حيث أن تقنيات الملاعب تتميز بالطاقة الخضراء الخالية من التلوث .



اجتماع السفير بنائب مكسيكي

اجتمع سعادة السفير محمد بن جاسم آل جهام الكواري بسعادة النائب ايخينيو ديل تورو حيث جرى التباحث في قضايا تتعلق بالعلاقات الثنائية بين دولة قطر والمكسيك




اجتماع السفير بالمدير العام لمنظمة الأمم المتحدة بوزارة الخارجية

اجتمع السفير محمد بن جاسم آل جهام الكواري بالمدير العام لمنظمة الأمم المتحدة بوزارة الخارجية د.ادواردو خارامييو نافاريتي بتاريخ 25/6/2019 حيث جرى التباحث في سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في المحافل الدولية.



مقابلة السفير مع صحيفة ميلانيو

تحدث سفير قطر في المكسيك ، محمد بن جاسم الكواري ، عن جميع التفاصيل التي يجب أن نعرفها عن كأس العالم 2022 المقرر عقدها في قطر. إنه متحمس للحدث ، فهو يعلم أن هذه هي الفرصة المثالية للعالم للتعرف على قطر.





مشاركة سعادة السفير بجلسة مجلس الشيوخ المكسيكي

شارك سفير دولة قطر بتاريخ 10 أبريل بجلسة في مجلس الشيوخ المكسيكي حول "إعادة التأهيل المهني للأشخاص المحرومين من الحرية في المكسيك، بحضور رئيس مجلس الشيوخ "مارتي باترس" وعدد من أعضاء مجلس الشيوخ وممثّل مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة السيد/أنطونيو دي ليو